صيانة والحفاظ على مقاييس

صيانة والحفاظ على مقاييس

  • يجب تنظيف المقياس جيدًا قبل وبعد الاستخدام إما باستخدام الكحول أو المذيبات المناسبة التي لا تحتوي على ماء أو تترك تراكم الزيت.
  • يجب استخدام زيت Starrett M1 عندما لا تكون المقاييس قيد الاستخدام. لا تستخدم WD40 لأنه يترك تراكم دهني ؛ سيئة حقا على كتل قياس.
  • يجب أن يكون المكون نظيفًا وخاليًا من الجزيئات المعدنية.
  • لا تستخدم مقاييس الخيط بقوة: مثل الصنبور أو الموت.
  • لا تسمح بإسقاط المقياس على أرضية المحل ، فالمقاييس هشة وقد تنكسر.
  • يرجى ملاحظة أن مقياس الحد هو أداة دقيقة ويجب التعامل معها بعناية.

مقياس الحياة

من الصعب جدا التنبؤ بالحياة. المقاييس المستخدمة ضد الحديد الزهر والألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ / المزدوج لها تآكل أسرع بسبب تأثير اللف من هذه المواد. ومع ذلك ، يمكن بالتأكيد تحسين عمر المقياس من خلال الاستخدام الصحيح للرعايا على النحو المحدد أعلاه. فاصل معايرة لمدة سنة واحدة لبدء وضبط بعد إنشاء السجل.

استكشاف الأخطاء وإصلاحها

يجيب مقياس العمل / يدخل المكونات ولكن لا يجيب مقياس الفحص:
هذا يرجع عادةً إلى حجم مقياس الذهاب للتفتيش أعلى قليلاً من مقياس الذهاب العامل. في مثل هذه الحالة ، قد يتم إهمال أبعاد مقياس العمل أو تكون المقاييس على طرفي تحمل المقياس. للاستخدام في المستقبل ، تبادل مقاييس العمل والتفتيش ؛ وخفض الفاصل الزمني المعايرة الخاص بك.

لا يدخل مقياس الدخول ، لكن إجابات nogo ترد بحرية:
يحدث هذا بسبب القطر الرئيسي للجوز ، أي الخيط الداخلي أو القطر الصغير للمسامير ، أي الخيط الخارجي لا يتم صيانته بشكل صحيح. . وبالتالي يأخذ المشغل المزيد من المواد دون تصحيح حدة الأدوات. قطر nogo الرئيسي / القطر الصغير الذي يتم اقتطاعه أكثر من مقياس go ، يدخل المكون. يتحكم مقياس الانتقال في جميع معاملات مؤشر الترابط ولن يتم إدخاله إذا كان أي من هذه العناصر غير صحيح. إذا لم يكن هناك تحكم في نقطة الخطأ الفعلية ، يصبح القطر الفعلي للمكون كبيرًا للغاية ويدخل مقياس nogo.

سجل للحصول على اخر اخبارنا