ما الذي تبحث عنه في مقياس الدقة الموضوع

عملية تثبيت المواد الخام والمعالجة الحرارية

تلعب مواد القياس والمعالجة الحرارية دورًا مهمًا للغاية في الحصول على مقياس عمر طويل ومستقر. نحن نستخدم فولاذ مقاوم للانكماش عالي الجودة من OHNS Tungsten أو فولاذ 20MnCr5 (لحلقات الخيط الصغيرة). يتم قياس المواد المقواة بالكربنة على النحو الواجب وخفف. يتم إجراء علاج بالتبريد لزيادة أداء المادة. هذا العلاج المبرد ليس بديلاً للمعالجة الحرارية ، بل هو امتداد لدورة التسخين والتبريد والتلطيف. تتضمن هذه العملية تبريدًا بطيئًا يتم التحكم فيه ، وعقده في درجة حرارة مبردة لفترة زمنية محددة ثم السماح بالعودة إلى درجة حرارة الغرفة ببطء. تحول هذه العملية جميع المحتجزة الأوستينيت إلى martensite. والنتيجة النهائية هي مادة مستقرة للغاية وهي martensite 100 ٪ وصعبة للغاية RC 58-62. بدون معالجة التجميد ، قد تحتوي هذه الفولاذات على كميات كبيرة من الأوستينيت المحتفظ به والذي يعتبر مكونًا صغيرًا ضعيفًا وخفيفًا ومتساهلًا بسهولة من الصلب.

آلات طحن خيط المصفوفة الدقيقة CNC

جميع API 5B / 7-2 هي أرض دقيقة على آلات الطحن CNC. آلات الطحن هذه هي أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الطحن.

الدقة اليد اللف

عند الضرورة ، تكون عملية إنهاء اليدين عملية التشطيب التي تزيل كميات صغيرة من المواد من سطح المقياس لجعلها ضمن حدود التسامح النهائية. هذا هو الإجراء النهائي عندما لا تتمكن الآلات من أداء المهمة ، وتكون ذات أهمية قصوى. هذه العملية من شعور المليون من البوصة هي فن حقيقي.

التحكم في درجة الحرارة والتتبع

جميع مقاييسنا تمر بفحص نهائي في مختبر القياس (20 درجة +/- 0.5 درجة مئوية) مختبر القياس. جميع مقاييس API الرئيسية يمكن تتبعها بالكامل إما NIST أو NIM. توفر شهادة التفتيش الطويلة الخاصة بنا أكبر قدر ممكن من التفاصيل والتي تُظهر أدلة على الامتثال للأبعاد. نحن نفهم وثائق نظام الجودة وكذلك القيمة المرتبطة به ؛ ونتيجة لذلك ، نقدم شهادات طويلة الشكل مجانية مع كل مقياس نبيعه بغض النظر عن السعر.

المغلفة وغير المطلية مكونات مترابطة / أجزاء

إذا كانت المكونات الملولبة مثل الصواميل والمسامير يجب أن تكون مطلية ، فمن الضروري التحقق منها قبل الطلاء. يمكن تصميم المقياس بشكل مناسب للتحقق من حجم الطلاء قبل اعتمادًا على سمك الطلاء. عادةً ما يكون فقط مقياس حد التنقل ضروريًا للتحقق قبل الطلاء. يقع المكون القريب من حدود nogo تلقائيًا ضمن حدود التسامح بعد الطلاء.

سمك الطلاء العادي 0.001 “. هنا يعتبر سمك إما زيادة أو نقصان في قطر الملعب. إذا كان سمك الطلاء يعتبر طبيعيًا على جوانب الخيوط ، يكون التغير في القطر أربعة أضعاف سمك الخيوط بزاوية 60 درجة وقليلًا أقل لمدة 55 درجة.

سجل للحصول على اخر اخبارنا